السبت 02/07/2022
11:22 بتوقيت المكلا
السعودية تعلن غدا غرة شهر ذوالحجة واخرى تؤكد عدم ثبوته
أعلنت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية أن يوم غداً الخميس 30 يونيو 2022 هو غرة شهر ذي الحجة، والوقوف بعرفة يصادف يوم الجمعة الموافق 8 يوليو 2022.
النائب الزُبيدي يستقبل وفداً رفيع المستوى من البنك الدولي
استقبل اللواء الركن عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في قصر الرئاسة بمعاشيق، ظهر اليوم وفدا رفيع المستوى من البنك الدولي.
تدشين البرنامج التدريبي حول الرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية بالمكلا
دُشن صباح اليوم الأحد بالمكلا البرنامج التدريبي حول الرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية تحت عنوان (أنا لمجتمعي ومجتمعي لي) الذي تنفذه مؤسسة استدامة لتنمية القدرات، بتمويل من مؤسسة العون للتنمية بالشراكة مع الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية وعدد من المؤسسات والشركات التجارية.
مكتب فرع مصلحة شئون القبائل بساحل حضرموت يقيم اللقاء المجتمعي والتوعوي عن افة الشبو والمخدرات
أقام مكتب فرع مصلحة شئون القبائل بساحل حضرموت اللقاء المجتمعي والتوعوي لمناصب ومقادمة والعلماء والشخصيات الاجتماعية ومنمظات المجتمع المدني للتحذير من آفة المخدرات والشبو واثرها على المجتمع .
الوكيل العمودي يدشن اللقاء المجتمعي والتوعوي حول آفة الشبو و المخدرات
نظم مكتب مصلحة شئون القبائل فرع حضرموت الساحل اللقاء المجتمعي والتوعوي لمناصب ، مقادمة ، العلماء ، الشخصيات الأجتماعية ، منظمات المجتمع المدني حول آفة الشبو و المخدرات، برعاية كريمة من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .
مؤسسة ابن عباس العلمية (AISF) تحتفي بتكريم مخرجات برنامج ( رفع قدرات الخطباء والأئمة في القرى والأرياف في نسخته الثانية )
سعياً إلى التميز في تقديم الخدمات العلمية للمجتمع وتطلعاً إلى المساهمة في إعداد الخطباء والأئمة والموجهين في المجتمع في القرى والأرياف والمناطق النائية وخاصة في ظل الظروف التي تعيشها البلاد وبإشراف مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت , وتمويل مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية , احتفت مؤسسة ابن عباس العلمية صباح يوم السبت 19 / ذي القعدة / 1443هـ الموافق 18 / 6 / 2022م, بتكريم مخرجات برنامج (رفع قدرات الخطباء والأئمة في القرى والأرياف في نسخته الثانية ) بقاعة التدريب بالمؤسسة .
اجتماع عاجل برئاسة رئيس الوزراء ووزير المالية ومحافظ البنك المركزي بعد انهيار الريال اليمني
ناقش اجتماع برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، في العاصمة عدن، اليوم، الأوضاع الاقتصادية والمعيشية على ضوء تطورات أسعار صرف العملة الوطنية، والإجراءات المطلوبة على مستوى السياسات النقدية والمالية.
وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تصدر بيان هام
صرح ناطق صحفي بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات بأن وزير الخدمة المدنية يدير مهام الوزارة وإلى جواره - في مركز صناعة القرار- عدد من المستشارين من ذوي الكفاءة والنزاهة والخبرة في مجالات (الموارد البشرية والخدمة المدنية والأجور والشؤون القانونية والاستثمار والتامينات (في الهيئة والمؤسسة) والوزارة ومؤسساتها مليئة بالكوادر الكفؤة ذات الخبرة والتي تتمتع بالنزاهة والانضباط وهم يعملون كفريق واحد في تنفيذ مهام وزارة الخدمة المدنية.
12345678910...