الجمعة 24/05/2019
09:04 بتوقيت المكلا
ملفات واحصائيات عامة :
تجد في هذا الركن ملفات بصورة اكروبات فيها كل ما تود معرفته عن المكتب قم بتحديد الملف المطلوب وانقر زر تحميل لعرض محتويات الملف
* لمشاهدة الإحصائيات ، يجب توفر برنامج الاكروبات
خطة 2008
خطة 2007م بمكتب الادارة العامه والاداراة التابعة للمكتب
 خطة 2007م بمكتب الادارة العامه والاداراة التابعة للمكتب
يمكنك من خلال هذا الركن التعرف على عديد الخدمات التي يقدمها المكتب
1hadramaut-army.jpg
كلمة المدير العام
الحمد الله وكفى وصلى الله على نبيه المصطفى ... وبعد /  
news_20190523_12.jpg
وزير الاوقاف يترأٍس اجتماعاً لمناقشة إجراءات العمرة وترتيبات حج هذا العام
ترأس وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية يوم أمس بمكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة اجتماعاً بموظفي قطاع الحج والعمرة لمناقشة إجراءات العمرة والإستعدادات الجارية لموسم حج هذا العام ١٤٤٠ هجرية.
واستمع الوزير عطية الى شرح مفصل حول الاجراءات المتبعة التي يقوم بها المكتب لتيسير دخول المعتمرين وتسهيل أدائهم، ومعالجة المشاكل المتعلقة بالعمرة والجهود المبذولة في موسم عمرة رمضان.
كما استعرض الاجتماع بحضور وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة مختار الرباش ، والوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة طارق القرشي،ترتيبات الحج لهذا العام وما تم انجازه من ترتيبات وتجهيزات.
news_20190520_09.jpg
97,29% نسبة الحضور لموظفي القطاع الحكومي خلال النصف الأول من رمضان 1440هـ
بلغت نسبة الحضور لموظفي القطاع  الحكومي في الوحدات والمؤسسات والهيئات الحكومية خلال النصف الأول من رمضان 1440 هـ - 2019م  97,29 % .
أفاد بذلك لمكتب إعلام المحافظة ، المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت سامي مبارك بامحفوظ ، موضحاً أن فريقاً من المكتب قام بالنزول الميداني على المرافق الحكومية تنفيذاً لتوجيهات محافظ  المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية .
مشيداً بالانضباط الوظيفي الذي تشهده الوحدات الإدارية خلال الشهر الكريم .
4.jpeg
حضور مكتب أوقاف وإرشاد ساحل حضرموت في الحفل التكريمي لحلقات رتل القرآنية بجامع الشهداء والشيخ السعدي يدعو لإعادة النظر في نهج وتعاليم حلقات المساجد
حضر مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت الشيخ/ أحمد بن علي السعدي الحفل التكريمي الاول للطلاب المجازين والحفاظ لكتاب الله وللفائزين في مسابقة حلقات رتل القرآنية بجامع الشهداء بالمكلا عصر يوم الجمعة الثاني عشر من رمضان 1440ه الموافق 17 مايو 2019 م والذي اقيم تحت عنوان (إجلال حامل القرآن ).

مسجد عمر
1/ 6