الثلاثاء 27/10/2020
02:54 بتوقيت المكلا
مكتب الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت ينعي الدكتور / رياض حبور الجريري وكيل وزارة الصحة ومدير عام مكتبها بساحل حضرموت
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد/خاص
السبت 30/مايو/2020
11news_20200530_07.jpg
بِسمِ اللَّهِ الرَّحمنِ الرَّحيمِ الحمدلله القائل :  (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)..

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن وجليل الأسى ممزوجين بالرضاء التام والتسليم المطلق لأمر الله ، ينعي مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت الدكتور/ رياض حبور الجريري وكيل وزارة الصحة والسكان مدير عام مكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت الذي اختاره الله إلى جواره مساء يوم الخميس 5 شوال من العام  1441هـ الموافق 28 مايو من لعام 2020 م شهيدا باءذنه تعالى إثر تعرض سيارته للجرف بسيل بين مديريتي الشحر والغيل وهو في طريقه للقيام بأداء واجبه الوطني والانساني والديني .
وبهذا المصاب الأليم والجلل يتقدم مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ/  أحمد علي السعدي وكافة موظفي ومنتسبي المكتب بأحر التعازي وصدق المواساة إلى إخوانه وكافة أسرته والى أبناء حضرموت والوطن عامه بوفاة الدكتور رياض الجريري ونحسبه عند الله شهيدا في عليين ...
وإننا في هذا المقام اذ نشيد بتعاون وتجاوب الدكتور رياض رحمه الله في كثير من المناسبات المشتركة بين مكتبي الصحة والأوقاف في إطار مكافحة وباء كورونا ونشيد كذلك بجهوده المبذولة في ظل مرحلة وظروف استثنائية وسعيه الدؤوب والمتواصل محافظا على أهله ومجتمعه خوفا من تفشي هذا الوباء الخببث ..
نسأل الله تعالى ونبتهل إليه أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان ويسكنه الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين وحسن اولئك رفيقا ويتقبله شهيدا انه سميع مجيب   ..
انا لله وانا اليه راجعون.
مكتب وزارة الاوقاف والإرشاد
م/ حضرموت - الساحل
   6 شوال 1441 هـ
  29 مايو 2020 م


  • إقرا ايضاً