الاربعاء 03/06/2020
09:59 بتوقيت المكلا
السلطة بالشحر تطلع عقال الحارات بآخر مستجدات اللجنة الإغاثية بالمديرية وتحثهم على بذل مزيد من الجهد لمجابهة وباء كورونا
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد/خاص
السبت 30/نوفمبر/2019
news_20200330_26.jpg
ناقش المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر رئيس اللجنة الفرعية لمجابهة وباء كورونا عقال الحارات بمديرية الشحر بما تمخض عنه اللقاء الذي عقده مع التجار والمؤسسات الخيرية بالمديرية بشأن توزيع الإغاثة بالمديرية إلى جانب دور عقال الحارات في نشر التوعية وتنفيذ وإيصال التوجيهات الصادرة من لجنة مجابهة وباء كورونا .

وبعد إطلاع المدير العام لعقال الحارات بتكوين لجنة تنسيقية بالمديرية تناط إليها أعمال تنظيم توزيع المساعدات الإغاثية المقدمة من التجار والمؤسسات الخيرية ؛ حثهم على بذل مزيد من الجهود وتظافر لجهودهم في توعية المواطنين وتوصيلهم للمواطنين للتوجيهات الصادرة من اللجنة العليا بالمحافظة لمجابهة جائحة كورونا حفاظا على سلامة الجميع ، مشددا على عقال الحارات بذل مزيد من الجهود وتكاثف الأيادي والعمل بروج الجسد الواحد لتجاوز هذه الجائحة .
كما دعا مدير أمن الشحر العقيد صلاح المشجري الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن في تنفيذ التوجيهات التي تصب في مصلحة الجميع والالتزام بكافة التعاليم الصادرة من لجنة مجابهة وباء كورونا والقاضية بمنع التجمعات في الاماكن العامة والتقيد بالإرشادات وكافة التعاليم الوقائية التي تقي الجميع من مخاطر هذا الوباء .
من جانبه أكد الشيخ اسامه بن نويصر مدير مكتب الأوقاف بالمديرية إلى ان التعاميم الصادرة من وزارة الأوقاف انما جات لتصب في مصلحة وسلامة الجميع ، منوها إلى ان القرار الوزاري صدر بعد تدارسه مع علما وتم التأكيد عليه ، منوها إلى الجميع الالتزام بالمنع حتى يكشف الله عن الأمة هذه الجائحة ويجنب الجميع كل مكروه وسوء .
كما أستمع المدير العام إلى أطروحات عقال الحارات و معانات المواطنين في الجوانب الخدمية وغيرها من الإشكاليات العالقة والتي وعد المدير العام بوضع الحلول والمعالجات المناسبة لها في أسرع وقت .

  • إقرا ايضاً