الثلاثاء 19/11/2019
02:26 بتوقيت المكلا
حفل تكريمي كبير لطلاب العلم في مركز توعوي بالشحر
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد/خاص
السبت 12/أكتوبر/2019
news_20191012_12.JPG
أقام مركز عقل باغريب الدعوي التابع لرباط المصطفى بالشحر للدراسات الإسلامية الاربعاء الحفل التكريمي السنوي لأوائل طلاب الحلقات التابعة للمركز الذي أقيم بمسجد بن قضيمتي بعد صلاة المغرب بحضور طلاب حلقات التحفيظ ومشائخ وأعيان رباط المصطفى بالشحر .

وفي تفاصيل الحفل التكريمي الذي شهد تنوع في فقراته بدأ الحفل التكريمي بأيات من الذكر الحكيم تلأها طلاب مسجد بن قضيمتي ومسجد باهارون وبعدها تلاوة الحديث الشريف لخير شفيع للأمة ألقاها طلاب مسجد العيدروس الاكبر ، و مركز عقل باغريب الدعوي يضم بحوزته مساجد ( بن قضيمتي ـ باهارون ـ العيدروس ـ باغريب ـ الغالبي ) كانت له بصماته كبيرة في تقديم كل الاحتياج لطلاب العلم.
كلمة مشرف الحلقات التي كانت ضمن فقرات الحفل ألقاها الأستاذ / محمد عبدالله باعود شاكر حضور الجميع ووقوف إدارة رباط المصطفى بجانبهم في كل الاحتياج وكما وضح أيضاً دور المركز الذي يقدم كل احتياج الطلاب للوصول الى درجات العلم المتنوع وكما شكر أولياء أمور الطلاب حضورهم كما تحدث عن الدور الكبير الذي يقدمه المركز للحلقات المتفرقة بشكل كبير .
من ضمن فقرات الحفل تقديم بعرف الحلال والحرام صحيح المعاملة ألقاها طلاب مسجد باغريب وأيضاً مادة الادب من تقديم طلاب مسجد الغالبي وكذلك الإنتقال لموكب الاعتقاد مادة التوحيد لمسجد باهارون والقى الشيخ / أسامة بن سبيت بن نويصر مدير مكتب الاوقاف والارشاد بالشحر كلمته الذي حدث فيها الطلاب لمواصلة التعليم المهم الذي ينفع الجميع .
وكما تحدث عن الدور الكبير الذي يقوم به المركز في تقديم كل إحتياج الطالب في التعليم وهاكذا هي الشحر السباقة في التعليم .
وفي نهاية الحفل تم تقديم وصلة إنشادة من تقديم طلاب مسجد باغريب وأيضا نهاية فقرات الحفل كلمة مشرف رباط المصطفى بالشحر للدراسات الإسلامية ألقاها الحبيب العلامة / أحمد بن حسين عيديد الذي ثمن بكلمته دور المركز في إقامة هذا الحفل التكريمي ونحن سعداء بحضورنا بأننا رأينا ثمار الجهد الكبير لأبنائنا الطلاب من مما رأيناه الان من تعليم وثمار منضوجة وأيضاً قدم شكره لمدرسي المساجد على جهودهم الكبير وإختتم كلمته بشكر للجميع على الجهود الكبيرة في كل الامور الدينيه .
وفي نهاية الحفل تم تكريم أوائل الطلاب الملتحقين بمساجد المركز المقامة بين مغرب وعشاء بشهادات تقديرية نحفيزاً للجميع وكما أبدع في تقديم فقرات الحفل الطالب / عوض محمد بامختار.


  • إقرا ايضاً