الاربعاء 18/09/2019
05:35 بتوقيت المكلا
مكتب أوقاف حضرموت يدعو الى ضبط النفس وعدم الإضرار بمصالح المواطنين والحفاظ على ممتلكات المحافظة
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد/خاص
الاثنين 03/يونيو/2019
news_20190603_01.jpg
دعا مكتب وزارة الأوقاف والارشاد بساحل حضرموت في بيان له اليوم الى ضبط النفس وعدم الانجرار وراء الفوضى والإضرار بمصالح المواطنين والوقوف الى جانب السلطة المحلية في جهودها لتوفير الخدمات والحفاظ على مكتسبات المحافظة .
فيما يلي نص البيان :

بيان صادر عن مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد
بساحل حضرموت :
"بسم الله الرحن الرحيم
 قال تعالى  ﴿وَاتَّقوا فِتنَةً لا تُصيبَنَّ الَّذينَ ظَلَموا مِنكُم خاصَّةً وَاعلَموا أَنَّ اللَّهَ شَديدُ العِقابِ﴾
يدعو مكتب الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت كافة الاخوة المواطنين بمدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت الالتزام بضبط النفس جراء انقطاعات التيار الكهربائي بسبب تأخر وصول مادة المازوت خلال هذه الفترة العصيبة التي تمر بها المحافظة والتعبير عن مواقفهم الاحتجاجية الرافضة وعن حالة الغضب والغليان بالطرق والوسائل السلمية الحضارية والتي كفلها دستور الدولة وبعيداً عن مظاهر وأشكال العنف والتخريب وقطع للطرقات لما لها من أذى وأثر سيئ للمصالح العامة والخاصة ونحن في الشهر الكريم .
كما نناشد جميع المواطنين من شباب وعقلاء الي تفهم وضع المحافظة التي تسعى جاهدة لإيجاد توفير المازوت ومتابعة وصوله للكهرباء بكميات كافية .
كما إننا نؤكد للإخوة الموطنين بضرورة وأهمية الحفاظ على كل ما تحقق من إنجازات ومكتسبات في حضرموت في الجانب الأمني والخدمي وتطبيع لاوجه مناحي الحياة واستشعاراً بالمسؤلية التي تتطلب منا الاصطفاف في هذه الظروف الاستثنائية في كل ما يخدم المحافظة ويحافظ على أمنها ومصالحها  ومكانتها وعدم التفريط فيها .
كما ندعو الى قطع الطريق لكل من يتربص ويتحين الفرص ولا يريد الخير لحضرموت ويعيدنا الى مربع الفوضى والعنف فحضرموت يجب ان تكون فوق كل اعتبار ..
قال صلى الله عليه وسلم (إن الله يعطي في الرفق ما لا يعطي على العنف وإن الرفق لا يكون في شيء إلا زانه ولاينزع من شيء إلا شانه) رواه البخاري ومسلم .
نسأل الله التوفيق والسداد والصلاح ...

صادر عن مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد
 بساحل حضرموت
 في 29 رمضان 1440هـ".

  • إقرا ايضاً