بتكليف من المحافظ البحسني.. الوكيل حسن الجيلاني يحضر افتتاح جامع بر الوالدين الثالث بجول مسحة
شارك وكيل محافظة حضرموت رئيس دائرة الشهداء والجرحى حسن سالم الجيلاني جموع المصلين في تأدية صلاة الجمعة إيدانا بافتتاح وتدشين مسجد جامع بر الوالدين الثالث بمنطقة جول مسحة .


وعقب صلاة الجمعة بالمسجد حضر الوكيل الجيلاني فعالية التدشين والتي بدأت بأيات من الذكر الحكيم  عقب ذلك أكد الوكيل الجيلاني خلال كلمة السلطة المحلية التي ألقاها في فعالية التدشين على ضرورة أن يتم اعمار بيوت الله في أرضه وعلى أن يتم تأسيسها بالمنهج السني الوسطي المعتدل الذي عرفت به حضرموت .
وأشار الوكيل حسن الجيلاني أن الرسالة السامية التي يجب أن تنطلق من هذه المساجد هي رسائل السلام والتعايش ونبذ العنف والتطرف بمختلف أشكاله معتبرًا أن المجتمع الحضرمي عرف منذ عقود من الزمن بوسطتيه واعتداله وبعده عن الصراعات الطائفية والمذهبية.
ونقل الوكيل الجيلاني مباركة اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لكافة سكان منطقة جول مسحة بمناسبة تدشين مسجد وجامع بر الوالدين موضحاً أن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت  تولي قطاع الأوقاف والإرشاد عناية كبيرة من خلال مساندتها على الدور الاشرافي التي تقوم به للمساجد لأنها تعتبر من المساجد ودور العبادة هي  الأساس التي تنطلق منه عقول الناس وتوجهاتهم .
هذا وقد شارك في فعالية افتتاح جامع بر الوالدين الثالث بجول مسحة الشيخ علي سالم باحمادي رئيس جميعة التكريم لتعليم القران الكريم والمشرف العام على مشروع مساجد بر الوالدين والشيخ أحمد السعدي مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت والدكتور عبد الباقي الحوثري مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والاستاذ احمد باهبري مدير مكتب شوؤن المغتربين إلى جانب الشخصيات الاجتماعية بحي منطقة جول مسحة .